منتديات محمودكو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


المنتدى متوقف و غير نشط منذ 2011 .. يمكنكم متابعة محمودكو على www.mhmoudko.net
 
اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Empty10أحدث الصوردخولتعليماتالتسجيلالملفاتالرئيسيةبوابة المنتدى

شاطر | 
 

 اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SiKaRnO
عـــضـــو فعـــال
عـــضـــو فعـــال
SiKaRnO

الجنس ذكر مصر
الحمل الخنزير عمري عمري : 27
المشاركات المشاركات : 1043
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-46
نقاط 11023 السٌّمعَة 321

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock106/6/2008, 18:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تفضلوا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Sad
   توقيع العضو : SiKaRnO
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dinywdink.ahlamontada.com
Om@r
عـــضـــو فعـــال
عـــضـــو فعـــال
avatar

الجنس ذكر مصر
القوس الماعز عمري عمري : 31
المشاركات المشاركات : 423
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-50
نقاط 7338 السٌّمعَة 40

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock106/6/2008, 23:32

شكرا جزيلا
و على فكرة حلوه
   توقيع العضو : Om@r
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.almoltaqa.ahlamontada.com
SiKaRnO
عـــضـــو فعـــال
عـــضـــو فعـــال
SiKaRnO

الجنس ذكر مصر
الحمل الخنزير عمري عمري : 27
المشاركات المشاركات : 1043
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-46
نقاط 11023 السٌّمعَة 321

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock107/6/2008, 00:07

شكرا ع المرور
   توقيع العضو : SiKaRnO
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dinywdink.ahlamontada.com
النبع الصافى
فريق عالم التكنولوجيا
فريق عالم التكنولوجيا
النبع الصافى

الجنس ذكر مصر
العذراء الثور عمري عمري : 37
المشاركات المشاركات : 763
هوايتي هوايتي : الرياضة
مهنتي مهنتي : طبيب
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-18
نقاط 9597 السٌّمعَة 450

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock107/6/2008, 16:25


ما شاء الله
أنت بالفعل مبدع و التطبيق جميل جدا
لكنه سيكون أجمل لو قمت بشرح الفكرة
فالمثل يقول لا تعطنى سمكة و لكن أعطنى شبكة أصطاد بها السمكة
--------------------
تقبل مرورى


النبـــ الصافى ـــــع
   توقيع العضو : النبع الصافى
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mhmoudko.com/
Mhmoudko
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام
Mhmoudko

الجنس ذكر مصر
الجوزاء القرد عمري عمري : 30
المشاركات المشاركات : 15918
هوايتي هوايتي : الرسم
مهنتي مهنتي : مبرمج
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-18
نقاط 23817 السٌّمعَة 2352

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock107/6/2008, 22:24

لو كنت تخلي الكورة تتحول الى sikamoto ثم sikamoto يتحول الى الكورة كان يبقى احسن ,, يتم ذلك عن طريق "Shape motion tween"
ننتظر ابداعاتك
   توقيع العضو : Mhmoudko
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mhmoudko.net
SiKaRnO
عـــضـــو فعـــال
عـــضـــو فعـــال
SiKaRnO

الجنس ذكر مصر
الحمل الخنزير عمري عمري : 27
المشاركات المشاركات : 1043
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-46
نقاط 11023 السٌّمعَة 321

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock107/6/2008, 22:34

النبع الصافى كتب:

ما شاء الله
أنت بالفعل مبدع و التطبيق جميل جدا
لكنه سيكون أجمل لو قمت بشرح الفكرة
فالمثل يقول لا تعطنى سمكة و لكن أعطنى شبكة أصطاد بها السمكة
--------------------
تقبل مرورى


النبـــ الصافى ـــــع

شكرا ع المرور

انا عندي الدرس

حبقي احطه

cheers
   توقيع العضو : SiKaRnO
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dinywdink.ahlamontada.com
SiKaRnO
عـــضـــو فعـــال
عـــضـــو فعـــال
SiKaRnO

الجنس ذكر مصر
الحمل الخنزير عمري عمري : 27
المشاركات المشاركات : 1043
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-46
نقاط 11023 السٌّمعَة 321

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock107/6/2008, 22:34

Mhmoudko كتب:
لو كنت تخلي الكورة تتحول الى sikamoto ثم sikamoto يتحول الى الكورة كان يبقى احسن ,, يتم ذلك عن طريق "Shape motion tween"
ننتظر ابداعاتك



انت ناسي ولا ايه



؟



انا بقلك



اولل تصميم



انا لسه عارف البرنامج امبارح



Very Happy
   توقيع العضو : SiKaRnO
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dinywdink.ahlamontada.com
Mhmoudko
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام
Mhmoudko

الجنس ذكر مصر
الجوزاء القرد عمري عمري : 30
المشاركات المشاركات : 15918
هوايتي هوايتي : الرسم
مهنتي مهنتي : مبرمج
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-18
نقاط 23817 السٌّمعَة 2352

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock108/6/2008, 12:28

SiKaRnO كتب:
Mhmoudko كتب:
لو كنت تخلي الكورة تتحول الى sikamoto ثم sikamoto يتحول الى الكورة كان يبقى احسن ,, يتم ذلك عن طريق "Shape motion tween"
ننتظر ابداعاتك



انت ناسي ولا ايه



؟



انا بقلك



اولل تصميم



انا لسه عارف البرنامج امبارح



Very Happy

آه آسف انا ما أخدش بالي , على العموم بالتوفيقWink
   توقيع العضو : Mhmoudko
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mhmoudko.net
SiKaRnO
عـــضـــو فعـــال
عـــضـــو فعـــال
SiKaRnO

الجنس ذكر مصر
الحمل الخنزير عمري عمري : 27
المشاركات المشاركات : 1043
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-46
نقاط 11023 السٌّمعَة 321

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock108/6/2008, 16:18

Mhmoudko كتب:
SiKaRnO كتب:
Mhmoudko كتب:
لو كنت تخلي الكورة تتحول الى sikamoto ثم sikamoto يتحول الى الكورة كان يبقى احسن ,, يتم ذلك عن طريق "Shape motion tween"
ننتظر ابداعاتك



انت ناسي ولا ايه



؟



انا بقلك



اولل تصميم



انا لسه عارف البرنامج امبارح



Very Happy

آه آسف انا ما أخدش بالي , على العموم بالتوفيقWink

looool

ان شاء الله
   توقيع العضو : SiKaRnO
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dinywdink.ahlamontada.com
SiKaRnO
عـــضـــو فعـــال
عـــضـــو فعـــال
SiKaRnO

الجنس ذكر مصر
الحمل الخنزير عمري عمري : 27
المشاركات المشاركات : 1043
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-46
نقاط 11023 السٌّمعَة 321

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock108/6/2008, 16:19

شكر على التواجد22
   توقيع العضو : SiKaRnO
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dinywdink.ahlamontada.com
crazy_sro
عـــضـــو مشارك
عـــضـــو مشارك
crazy_sro

الجنس ذكر مصر
الميزان الخنزير عمري عمري : 27
المشاركات المشاركات : 25
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-22
نقاط 4781 السٌّمعَة 60

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock1026/6/2010, 00:07

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك 500686
   توقيع العضو : crazy_sro
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egy4life.yoo.com crazy_sro
FANAN
عـــضـــو جــديــد
عـــضـــو جــديــد
FANAN

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 4
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-10
نقاط 4845 السٌّمعَة 50

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock1014/7/2010, 00:59

السلام عليكم
   توقيع العضو : FANAN
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد أوغلو
عـــضـــو جــديــد
عـــضـــو جــديــد
خالد أوغلو

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 14
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-10
نقاط 4842 السٌّمعَة 50

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock104/8/2010, 20:56

الملف غير موجود
   توقيع العضو : خالد أوغلو
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the wolf
عـــضـــو نشـيـط
عـــضـــو نشـيـط
the wolf

الجنس ذكر مصر
الميزان الثور عمري عمري : 25
المشاركات المشاركات : 80
هوايتي هوايتي : ركوب الخيل
مهنتي مهنتي : طالب
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-46
نقاط 4768 السٌّمعَة 60

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock102/9/2010, 12:47

بجدبجد بجد روعة فى لابداع
   توقيع العضو : the wolf
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
deaa4-4
عـــضـــو مشارك
عـــضـــو مشارك
deaa4-4

الجنس ذكر سوريا
المشاركات المشاركات : 33
هوايتي هوايتي : السباحة
مهنتي مهنتي : مبرمج
مزاجي : اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Pi-ca-10
نقاط 4345 السٌّمعَة 50

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك _
مُساهمةموضوع: رد: اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك   اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك Clock1018/8/2011, 06:54

غير موجود الملف
   توقيع العضو : deaa4-4
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.deaa4.yoo7.com monamorg1996@skype.com
 

اول تصميم ليا اصممه بالفلاش MX8>>>متحرك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محمودكو :: عالم التكنولوجيا ::   :: الفلاش و السويش-
المشرفينالقوانينالخصوصيةساندناراسلنا
G | Y! | b | Sitemap | XML1 | XML2
Ahlamontada.com

rss