منتديات محمودكو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


المنتدى متوقف و غير نشط منذ 2011 .. يمكنكم متابعة محمودكو على www.mhmoudko.net
 
اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Empty10أحدث الصوردخولتعليماتالتسجيلالملفاتالرئيسيةبوابة المنتدى

شاطر | 
 

 اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اردني للدم
عـــضـــو جــديــد
عـــضـــو جــديــد
اردني للدم

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 4
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-10
نقاط 4485 السٌّمعَة 50

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock101/11/2010, 14:03

بسم الله الرحمن الرحيم
اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Z023

هل تريد انشاء منتدى مجاني بكامل المواصفات و بحماية قوية جدا مع منتدى دعم فني 24ساعة
هل تريد الحصول على منتدى جميلمع اكثر من مئة الف استايل رائعة ومجانية

هل تريد امتلاك مدونة خاصة بك مجاناً بكل سهولة
من هنا أعزائي يمكنكم تحقيق ما تحلمون به في مجال المنتديات من هذا الصرح العظيم " شركة أحلى منتدى Ahlamontada
شركة احلى منتدى الشركة الرائدة الاولى في عالمنا العربي التي تعطيك القدرة
على انشاء المنتديات المجانية والتي تمنحك العديد من

الميزات الرائعة التي ليست موجودة في باقي الخدمات المجانية .
ومن اهم مزيتها؟؟
1-سهولة التعامل مع لوحة الادارة2-دعم فني لمنتدك لمدة 24ساعة من خلال منتدي الدعم والمساعدة3-حماية منتدك من الهكر والاختراقات4-توفر لك استايلات متعددة مجانية (البحث عن تصميم)
5-انشاء المنتدي فى اقل من دقيقة6-توفر لك مساحة كبيره جداااااً لمنتدك7-صلاحيات المنتدي مدي الحياة الا لمن استخدمه في خدمات غير مشروعة


عنجد اخواني مثل ما يقول المثل ( اسئل مجرب ولا تسال حكيم ) إنها من أروع وأجمل شركة على مستوى العالم العربي , فهذه الشركة العريقة التي منذ أنعرفتها لم أرى منها سوى التفوق والإبداع وتقديم يد العون والمساعدة


والان جاء الوقت لنتعرف عن كيفية انشاء منتدى بالصور

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 110_ar


ثانيا: اضغط على "انشاء منتدى" ستحصل على الصفحة التالية:
اختر النسخة التي تريدها

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 89796530


يمكنك هنا اختيار التصميم الذي تود تركيبه لمنتداك كما يمكنك اختيار نسخة المنتدى و ذلك حسب ادواقك و متطلباتك. يمكنك تغيير هذا الخيار عبر لوحة إدارتك عند دخولك إلى منتداك. بعد الانتهاء من اختياراتك, اضغط على الزر "انشاء منتدى" الموجود أسفل الصفحة كما هو مبين أسفله.

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 310_ar


قبل أن تتابع عملية إنشاء منتداك عليك أن تقرأ "شروط الاستعمال العامة" الخاصة بالشركة. إذا كنت موافقاً على شروط الاستعمال ضع علامة في الخانة المناسبة كما هو موضح أسفله:


إنشاء منتدى مجاني

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 410_ar


بعد ملإك لكل المعلومات المطلوبة, اضغط على الزر "أحدث منتداك" أسفل الصفحة.


التأكد من كلمة السر الخاصة بالإدارة

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 510_ar


قم بكتابة كلمة السر مرة ثانية لتأكيدها و اضغط مرة أخيرة على الزر "أحدث منتداك" أسفل الصفحة.


تم إحداث منتداك بنجاح


اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 610_ar
مع تحيات اردني للدم
اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Z025




flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower cheers cheers cheers cheers cheers cheers
   توقيع العضو : اردني للدم
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mhmoudko
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام
Mhmoudko

الجنس ذكر مصر
الجوزاء القرد عمري عمري : 30
المشاركات المشاركات : 15918
هوايتي هوايتي : الرسم
مهنتي مهنتي : مبرمج
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-18
نقاط 23809 السٌّمعَة 2352

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock101/11/2010, 20:06

شكراً على الاستضافة المميزة و الموقع الرائع أخي الكريم

بارك الله فيك و جزاك الله خيراً

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 977390
   توقيع العضو : Mhmoudko
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mhmoudko.net
mark.afroto
عـــضـــو فعـــال
عـــضـــو فعـــال
mark.afroto

الجنس ذكر مصر
الاسد الثور عمري عمري : 25
المشاركات المشاركات : 540
هوايتي هوايتي : الرياضة
مهنتي مهنتي : طالب
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-20
نقاط 7844 السٌّمعَة 1556

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock101/11/2010, 20:12

شكرا اخى على الموضوع وفى تقدم مستمر
   توقيع العضو : mark.afroto
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اردني للدم
عـــضـــو جــديــد
عـــضـــو جــديــد
اردني للدم

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 4
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-10
نقاط 4485 السٌّمعَة 50

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock102/11/2010, 15:19

Mhmoudko كتب:
شكراً على الاستضافة المميزة و الموقع الرائع أخي الكريم

بارك الله فيك و جزاك الله خيراً

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 977390
اشكرك على الرد الاكثر من رائع وهذا يجعلني استمر في العطاء وانصحك ان لا تضيع منك هذه الاستضافة ولن تجد احسن منه اسئل مجرب ولا تسئل خبير
   توقيع العضو : اردني للدم
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اردني للدم
عـــضـــو جــديــد
عـــضـــو جــديــد
اردني للدم

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 4
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-10
نقاط 4485 السٌّمعَة 50

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock102/11/2010, 15:21

mark.afroto كتب:
شكرا اخى على الموضوع وفى تقدم مستمر

العفو انا بالخدمة وارجو ان تكون قد استفدت من الشرح اي سؤال انا بالخدمة اخي
هذا ايميلي
ghith-k-xox5@hotmail.com
   توقيع العضو : اردني للدم
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المسلمة
عـــضـــو جــديــد
عـــضـــو جــديــد
المسلمة

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 1
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-10
نقاط 4469 السٌّمعَة 50

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock103/11/2010, 08:57

شكراً على الاستضافة المميزة و الموقع الرائع أخي الكريم

بارك الله فيك و جزاك الله خيراً

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 977390
   توقيع العضو : المسلمة
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات المطر
عـــضـــو جــديــد
عـــضـــو جــديــد
همسات المطر

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 17
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-10
نقاط 4432 السٌّمعَة 50

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock1031/12/2010, 04:06

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة 977390
   توقيع العضو : همسات المطر
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنان محمد
عـــضـــو نشـيـط
عـــضـــو نشـيـط
سنان محمد

الجنس ذكر العراق
الجدي القط عمري عمري : 35
المشاركات المشاركات : 74
هوايتي هوايتي : الشطرنج
مهنتي مهنتي : طبيب
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-20
نقاط 4528 السٌّمعَة 60

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock1021/1/2011, 17:35

عاشت ايدك
   توقيع العضو : سنان محمد
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://senaniq.uyoo7.com aerefjgk
قناص الهاكرز
عـــضـــو مشارك
عـــضـــو مشارك
قناص الهاكرز

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 20
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-10
نقاط 5421 السٌّمعَة 0

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock109/12/2011, 09:16

الاخ سنان محمد وافاه الله الى الاخره فنرجو من محمود كو ان ينزل اعلان وله جزيل الشكر ونرجو من الاعضاء ان يدعو له بالجنان وطيب الخاتمة اخوكم وصديق المرحوم سنان محمد(اوس الخزرجي)
   توقيع العضو : قناص الهاكرز
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدمر الشبكات
عـــضـــو جــديــد
عـــضـــو جــديــد
مدمر الشبكات

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 2
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-10
نقاط 3922 السٌّمعَة 50

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock104/5/2012, 23:56

شكراااااااااا للشرح بس فى مشكله مش عارف احلها بعد تصميم الموقع



المشكله هيا


المنتدا مغلق ومش عارف اعمل ايه ارجو الرد السريع
   توقيع العضو : مدمر الشبكات
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدمر الشبكات
عـــضـــو جــديــد
عـــضـــو جــديــد
مدمر الشبكات

إفتراضي
المشاركات المشاركات : 2
هوايتي هوايتي : غير معروف
مهنتي مهنتي : غير معروف
مزاجي : اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Pi-ca-10
نقاط 3922 السٌّمعَة 50

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة _
مُساهمةموضوع: رد: اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة   اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة Clock106/5/2012, 13:56

فين الرد
   توقيع العضو : مدمر الشبكات
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اصنع منتداك بخمس دقائق مد الحياة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محمودكو :: تطوير المواقع ::   :: أحلى منتدى-
المشرفينالقوانينالخصوصيةساندناراسلنا
G | Y! | b | Sitemap | XML1 | XML2
Ahlamontada.com

rss