منتديات محمودكو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


المنتدى متوقف و غير نشط منذ 2011 .. يمكنكم متابعة محمودكو على www.mhmoudko.net
 
الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية Empty10أحدث الصوردخولتعليماتالتسجيلالملفاتالرئيسيةبوابة المنتدى

شاطر | 
 

 الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SERGIO RAMOS
فريق التصميم والإبداع
فريق التصميم والإبداع
SERGIO RAMOS

الجنس ذكر فلسطين
الجدي الكلب عمري عمري : 28
المشاركات المشاركات : 280
هوايتي هوايتي : الرياضة
مهنتي مهنتي : طالب
مزاجي : الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية Pi-ca-18
نقاط 6963 السٌّمعَة 70

الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية _
مُساهمةموضوع: الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية   الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية Clock105/8/2010, 14:53

الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية 20108420135988734_2


تأهل منتخبا الكويت والإمارات إلى نهائي كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية بعد فوز المنتخب الكويتي على نظيره العُماني بركلات الترجيح (5-4)، وتخطي الأبيض الإماراتي عقبة نظيره القطري صاحب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراتين اللتين أقيمتا في أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" اليوم الأربعاء في الدوحة ضمن الدور نصف النهائي.

الكويت – عُمان

وفي المواجهة الأولى، جاء الشوط الأول من المباراة متوازناً من جانب المنتخبين مع أفضلية نوعية للمنتخب العماني الذي هدد لاعبوه الحارس الكويتي عبد العزيز فتحي في أكثر من هجمة أخطرها تصويبة اللاعب حسين على التي مرت بجوار القائم بقليل.

واتسم أداء المنتخب الكويتي بالتمركز الجيد في منطقته الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة وكاد أن يخطف هدف السبق في أكثر من مناسبة وكانت أخطر محاولات هذا الشوط في الدقيقة 44 لصالح عمان عن طريق اللاعب حسين على وفي الدقيقة 45 لصالح المنتخب الكويتي عن طريق لاعبه حمد راشد ليستمر اللعب سجالاً بينهما حتى أعلن الحكم البحريني صلاح العباسي عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني من المباراة اندفاع المنتخب الكويتي إلى منطقة الجزاء العمانية بحثاً عن تسجيل هدف مبكر يعطيه الأفضلية وكانت له العديد من المحاولات أبرزها تسديدة اللاعب يوسف ناصر في الدقيقة 47 التي مرت بجوار القائم الأيمن للاعب مهند عبيد حارس مرمى منتخب عمان.

وواصل منتخب الكويت سيطرته على مجريات اللعب في هذا الشوط وفرض لاعبوه حصاراً قوياً على المنتخب العماني الذي اكتفى بالدفاع.

وفي الدقيقة 60 كاد اللاعب الكويتي يوسف ناصر أن يحرز الهدف الأول ولكن الدفاع العماني نجح في إيقافه.

واتسم أداء المنتخبين في هذا الشوط بالسرعة وتبادل الهجمات ولكن الخطورة دائماً كانت للكويتي وكاد المنتخب العماني أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 69 عن طريق لاعبه يعقوب عبد الكريم الذي وجد نفسه أمام المرمى الكويتي ولكنه سدد الكرة خارج المرمى وحاول لاعبوه عبوه خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة لتفادي لعب الأشواط الإضافية ولكن التمركز الجيد لخط الدفاع الكويتي منعهم من ذلك.

وأضاع اللاعب الكويتي احمد إبراهيم فرصة تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 85 عندما فشل في التعامل الأمثل مع عرضية اللاعب حمد حمد راشد كما لم ينجح اللاعب العماني قاسم سعيد في اقتناص فرصة ثمينه سنحت له في الدقيقة 88 و في مواجهة حارس المرمى الكويتي .

ولم يفلح أي من المنتخبين في إحراز الأهداف في هذا الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي ليلجأ المنتخبان إلى لعب شوطين إضافيين لينتهيا أيضاً بالتعادل السلبى ليحتكما الفريقان إلى الضربات الترجيحية من نقطة الجزاء التي ابتسمت لمنتخب الكويت.

قطر – الإمارات

وفي المباراة الثانية ضمن الدور ذاته، نجح المنتخب الإماراتي في السيطرة على أحداث اللقاء منذ بدايته وانتهي الشوط الأول لصالح الإماراتيين بهدف نظيف سجله أحمد خليل في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني نجح خليل في أن يضيف الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 87 تمكن عبد العزيز الأنصاري من إحراز هدف تقليص الفارق للمنتخب القطري، لتنتعش آمال العنابي مرة أخرى في تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، إلا أن محمد صالح حبوش أحرز هدف الحسم للأبيض في الدقيقة 93، لتنتهي المباراة بفوز الأولمبي الإماراتي (3-1) وتأهله إلى المباراة النهائية.
   توقيع العضو : SERGIO RAMOS
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mhmoudko
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام
Mhmoudko

الجنس ذكر مصر
الجوزاء القرد عمري عمري : 30
المشاركات المشاركات : 15918
هوايتي هوايتي : الرسم
مهنتي مهنتي : مبرمج
مزاجي : الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية Pi-ca-18
نقاط 23814 السٌّمعَة 2352

الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية _
مُساهمةموضوع: رد: الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية   الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية Clock106/8/2010, 16:06

شكراً على الموضوع أخي الكريم بارك الله فيك و جزاك الله خيراً

الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية 977390 الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية 612724 الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية 347888
   توقيع العضو : Mhmoudko
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mhmoudko.net
 

الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محمودكو :: الرياضة ::   :: كووورة عربية-
المشرفينالقوانينالخصوصيةساندناراسلنا
G | Y! | b | Sitemap | XML1 | XML2
Ahlamontada.com

rss